الأسود غدا بأقمصة حمراء..

محرر المواطن 245 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
محرر المواطن 24
24 ساعةMobileرياضةسلايدر
الأسود غدا بأقمصة حمراء..

المواطن24

تواجه المباراة المتنظرة بين المنتخب المغربي والإسباني برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، إشكالية تنظيمية كبيرة، حيث كشفت تقارير إعلامية أن الأمر تتعلق بألوان الأقمصة التي سيرتديها الفريقان، وهو ما يتطلب تدخل فوري من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للفصل فيها.

وبحسب قوانين “فيفا”، لن يكون بمقدور المنتخب الإسباني ارتداء أقمصته “الحمراء” المألوفة، لأن المنتخب المغربي هو المستقبل في هذه المقابلة، وعليه سيكون مجبرا على ارتداء قميصه الثاني “الأزرق”، على أن يرتدي الأسود أقمصة “حمراء” وسراويل “خضراء”، الأمر الذي سيحدث لا محالة ارتباكا واضحا، سواء بين لاعبي المنتخبين أو حتى بالنسبة للمتفرجين، داخل الملعب وخارجه.

وفي هذه الحالة، سيكون تدخل “فيفا” ضروريا، من أجل بحث حل توافقي بين المنتخبين، من قبيل أن يلعب المنتخب المغربي باللون الأبيض والإسباني باللون الأحمر، وهذا أفضل حل لضمان فرجة ممتعة للجماهير من جهة، ومن جهة ثانية، لتفادي وقوع أي ارتباك بين لاعبي الفريقين.

خبر عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا