لقي شخص في سقوط سيارة من أعلى الحافة الصخرية بالقرب من ميناء الجرف الأصفر

محرر المواطن 2426 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
محرر المواطن 24
24 ساعةMobileحوادثسلايدر
لقي شخص في سقوط سيارة من أعلى الحافة الصخرية بالقرب من ميناء الجرف الأصفر

المواطك24

سيارة نوعية خفيفة مصرعه وأصيبت سيدة كانت ترافقه،  إصاباتها خطيرة ، إثر سقوط سيارتهما من أعلى الجرف الصخري  المحادي لميناء الجرف الأصفر  .

كان الضحية ومرافقته صباح اليوم في نزهتهما الصباحية حيث توقفا على مشارف الحافة الصخرية للاستمتاع بمنظر البحر وجمال المكان ، إلا أن الفسحة كان مقدرا لها أن تنتهي نهاية مأساوية غير متوقعة .

ويعتقد أن يكون سقوط السيارة من أعلى الحافة لتستقر فوق الصخور ناتج عن خطء فني ارتكبه السائق الذي كان يرغب في تحريك السيارة إلى الخلف دون التأكد من حركة ناقل السرعة فانطلقت إلى الأمام لتنزل من الأعلى .

هذا وقد حلت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية بعين المكان حيث قامت بانتشال السيدة ونقلها إلى قسم المستعجلات فيما ج،ى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة كما تم قطر السيارة بعد انتشالها من بين الصخور .

وفاة سائق وانقاد مرافقته في سقوط سيارة قرب الجرف الاصفر
وقعت حادثة مؤلمة سجلت صباح يومه السبت على مستوى الطريق الساحلي في اتجاه الجرف الاصفر بالقرب من المنارة، حيث شوهد سقوط سيارة بالمحيط، لقي على اثرها السائق مصرعه، فيما تم انقاد إمرأة كانت برفقته ونقلها على وجه السرعة الى المستشفى الإقليمي للجديدة.
هذا وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فإن السائق كان يرغب بمغادرة المكان، عبر العودة إلى الخلف، لكنه تقدم إلى الأمام ليسقط في المنحدر البحري وسط الصخور، هذا وتم انتشال السيارة بواسطة رافعة.

خبر عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا