بني عياط/أزيلال / استخراج عقود ازدياد بدون طلب من اصحابها يضع مجلس جماعة بني عياط في محط تساؤل .

محرر المواطن 2425 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
محرر المواطن 24
24 ساعةMobileسلايدرمجتمع
بني عياط/أزيلال / استخراج عقود ازدياد بدون طلب من اصحابها يضع مجلس جماعة بني عياط في محط تساؤل .

كوجلي لحسن

اهتز سكان قبلية ايت عياط بإقليم أزيلال مؤخرا على وقع مشكلة أخرى انطلت على مجلس جماعتهم تروم تسريبات حول قيام مكتب الحالة المدنية باستخراج عقود ازدياد خاصة ب 12 عضو من فريق تحالف أغلبية المجلس الأم، بدون طلب من احد منهم.

وٱستنادا الى مصادر متطابقة أنه فور علم مجموعة من الاعضاء باستخراج عقود ازديادهم ، انتقلوا من فوره الى مقر الجماعة للاستفسار حول سبب اقدام مكتب الحالة المدنية على الفعل ، وبعد نقاش مستفيض جرى مع الموظفين بدون الوصول إلى نتيجة مقنعة، قام الاعضاء موضوع القضية باحضار مفوض قضائي لتدوين محضر في النازلة.

ويجري الحديث اوساط ساكنة بني عياط ان فعلا مشابها وقع في الماضي القريب بطله عضو جماعي بارز تم تحديد هويته فيما بعد حسب معطيات صادرة عن مصدر، عندما اقدم على استخراج صور فطوكرافية لاعضاء منتخبين بدون علمهم، الى ان تم اكتشاف ذلك من طرف صاحب مختبر الصور عقب اتصاله باحد المعنيين ليخبره بالواقعة.

وبعد واقعة استخراج عقود ازدياد موضوع استغراب وتساؤل من مجموعة من المنتخبين، يسود اعتقاد شريحة معينة من ساكنة بني عياط ان الغاية من ذلك قد يكون له ارتباط بعمليات الشعودة.

ويطالب البعض بفتح تحقيق في الاسباب الدافعة الى استخراج وثائق بدون اذن من اصحابها، حتى لا يطالهم نفس الفعل مستقبلا.

خبر عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا