مدينة الجديدة : جريمة قتل تستنفر السلطات وساكنة درب الحاج الشاوي

محرر المواطن 24
24 ساعةMobileحوادثسلايدر
محرر المواطن 247 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
مدينة الجديدة : جريمة قتل تستنفر السلطات وساكنة درب الحاج الشاوي

محمد فتاح

جريمة قتل مروعة تستنفر رجال الامن الوطني والسلطات المحلية وساكنة درب الحاج الشاوي بمدينة الجديدة صباح يوم الأحد( 7 ) غشت الجاري، كما عاشت ساكنة الدوار السالف الذكر ليلة ازعاج حقيقي بسبب خلاف بسيط وقع بين شخصين والذي تحول الى عراك حاد، الشئ الذي دفع بأحدهما الى توجيه ضربة بواسطة السلاح الأبيض على مستوى القلب التي عجلت بوفاته في الحين . وفور إخطارها بالواقعة تمكنت فرقة محاربة العصابات بعد ما حلت بعين المكان من توقيف المشتبه فيه وقادته الى مفوضية الشرطة من اجل التحقيق معه حول ظروف وملابسات واقعة القتل ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث بامر من النيابة العامة المختصة قصد تعميق البحث،في حين تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لإخضاعها لعملية التشريح التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا