محمد الترك يزيد شكوك انفصاله عن دنيا بطمة

 

عاد المنتج البحريني، محمد الترك، لإثارة الجدل حول انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن عاد لنشر كلمات حول أخطاء ارتكبها في التجارب التي مر بها خلال الفترة الماضية.

محمد الترك يزيد شكوك انفصاله عن دنيا بطمة

ولم يكشف محمد الترك عن الأخطاء التي تحدث عنها أو قصده من حديثه وهو ما جعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يربطون الأمر بالأنباء التي انتشرت مؤخراً حول طلاقه من زوجته دنيا.

ونشر محمد الترك فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أعرب فيه عن تعلمه من الأخطاء والأزمات التي مر بها واعترضت طريقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال محمد الترك: “كل إنسان يتعلم من غلطه، كل ما يكبر الإنسان ما يعيد نفس الغلط، وأنا الحمد لله اتعلمت من أخطائي”.

وتسبب حديث محمد الترك في زيادة الشكوك حول انفصاله عن دنيا بطمة خاصة أنه نشر قبل أيام منشور أخر عن عدم ندمه عن ما فعله طوال حياته قائلاً: “لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا”.

وفي الوقت نفسه تسبب الفيديو في استهجان عدد من النشطاء لحديث محمد الترك في الفيديو باللغة المغربية بدلاً من لغته الأصلية، واتهمه البعض بتمثيل الخلاف بينه وبين دنيا بطمة، إلا أن البعض اعتبر أنه في حالة حدوث الخلاف بينه وبين دنيا بطمة ستكون نتيجة طبيعية لما فعله بوالدة أبناؤه مني السابر ورغبته في سجنها.

دنيا بطمة تثير الجدل بسبب منشوراتها

ولم يكن منشور محمد الترك فقط المتسبب في الشكوك حول انفصاله، فمن جهتها نشرت دنيا بطمة العديد من المنشورات حول الغدر وشعورها بالحزن.

وحيرت دنيا بطمة الجمهور بمجموعة من الرسائل التي تحدثت فيها عن الخيانة والألم كما تحدثت عن الغدر أيضاً، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: “الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة“.

كما نشرت دنيا بطمة عبر خاصية القصص القصيرة تحدثت فيه عن الظروف الصعبة وكتبت: “لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاصر فيها شائعات الانفصال دنيا بطمة ومحمد الترك، وإنما خلال العام الماضي ترددت نفس الأنباء، إلا أن الزوجين وقتها نشرا صور تجمعهما وعلقا عليها بكلمات رومانسية نافيين بذلك كل ما يتردد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.