تارودانت : المحكمة الإبتدائية تدين “صعصاع” أولوز الذي إعتدى على دركي بالحبس والغرامة

شاريز المهدي

أدانت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت يوم أمس الأربعاء 03 غشت الجاري “صعصاع” أولوز المتهم بتعريض دركي لإعتداء شنيع داخل مركز الدرك الملكي بثمانية أشهر حبسا نافذا وتعويض مدني لفائدة الضحية.

وكانت النيابة العامة بتارودانت قد أحالت يوم 26 يونيو الماضي، “صعصاع” أولوز الذي عربد داخل مركز الدرك الملكي وقام بالإعتداء على دركي داخل مقر عمله على مرأى ومسمع من المرتفقين، “أحالته” على السجن المحلي بتارودانت بعد متابعته في حالة إعتقال.

وحسب مصادر مطلعة فإن الشخص المذكور وهو من ذوي السوابق القضائية، والمعروف داخل أولوز بتسلطه وجبروته، دخل مركز الدرك الملكي وبدأ بالعربدة في تحد صارخ لحرمة الإدارة، الأمر الذي إستدعى تدخلا من أحد الدركيين الذي حاول إقناعه بإمتلاك نفسه، إلا أنه تفاجأ بلكمة على وجهه أسقطته على الأرض مغشيا عليه، ليتدخل بعد ذلك رئيس المركز وبأمر من النيابة العامة تم إخضاع المتهم لتدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معه.

وأضافت ذات المصادر أن الشخص الموقوف والذي لا يعرف أحدا، من أين يستمد سلطويته، التي حاول بها الإرتماء على أملاك الغير ، عرض عددا من المواطنين للضرب والإعتداء، قبل أن يمتد به جبروته لتحدي الدرك الملكي المكلف بالسهر على أمن وسلامة المواطنين.

من جهتهم، أثنى عدد من المواطنين بالتدخل الحازم لرئيس المركز والنيابة العامة في شخص وكيل الملك الذي أمر بإعتقال المتهم وإحالته على العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.