انخفاض طفيف في أسعار المحروقات ابتداء من اليوم

محرر المواطن 24
24 ساعةMobileسلايدرمجتمع
محرر المواطن 2415 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
انخفاض طفيف في أسعار المحروقات ابتداء من اليوم

عبد الفتاح تخيم

يرتقب أن تشهد أسعار المحروقات في محطات التوزيع بربوع المملكة بداية من اليوم الاثنين، انخفاضا طفيفا سواء بالنسبة لمادة الغازوال أو البنزين.

وتؤكد المعطيات المتوفرة أن سعر مادة الغازوال سينخفض بـ 1 درهم للتر الواحد، فيما يتوقع أن ينخفض البنزين ما بين 0.80 درهم أو 0.50 سنتيما في سعر مختلف محطات التوزيع.

وحـسـب المهنيين، فإن الارتفاعات الأخيرة التي شهدتها أسعار المواد النفطية في المملكة تعود بالأساس إلى الارتفاعات التي شهدتها في السوق الدولية خلال الفترة الماضية، غير أن التقلبات الأخيرة لأسعار النفط، بسبب مخاوف الركود، مكنت من عودة استقرار سعر البرميل تحت عتبة ال100 دولار، قبل يومين بعد أن كان انخفض لمستوى 90 دولارا أسبوعا قبل ذلك.

 وقد شغل موضوع ارتفاع المحروقات في محطات الـتـوزيـع بـالمـغـرب الـرأي الـعـام المـغـربـي، الذي عبر عن انزعاجه من المستويات القياسية غير المسبوقة التي شهدتها الأثمنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا