الخارجية المغربية تعجل بايقاف دبلوماسيين اثنين اثر الفضيحة الجنسية بكولومبيا

محرر المواطن 24
24 ساعةMobileدوليةسلايدر
محرر المواطن 2419 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الخارجية المغربية تعجل بايقاف دبلوماسيين اثنين اثر الفضيحة الجنسية بكولومبيا

المواطن24

على اثر الفضيحة الجنسية التي كان بطلاها ديبلوماسيين مغربيين تم توقيف هذين الأخيرين بعد عرضهما على المجلس التأديبي بالإدارة المركزية بالرباط وثبوت ضلوعهما في الفضيحة اثر تعرضهما للتخدير وسرقتهما من قبل مومستين باحدى دور الدعارة بكولومبيا،وهي الفضيحة التي كانت مثار اهتمام اعلامي بالغ بكولومبيا وسخرية في حق الديبلوماسيَيْن وصل صداها الى وزارة الخارجية المغربية التي اعتبرت ان مثل هذه التصرفات تسئ الى صورة المغرب .

الامر الذي عجل باتخاذ إجراء التوقيف في حقهما حتى يكونا عبرة لكل من سولت له نفسه الاستهتار بالمسؤولية والإساءة للمغرب وكأن لسان حال السيد بوريطة يقول اللي فَرَّط ْ يْكَرَطْ ..في تطبيق واضح لربط المسؤولية بالمحاسبة .لأن الحساب صابون والصابون دوره غسل الأوساخ العالقة .وعقبى لبعض المسؤولين الذين فاحت روائح فضائحهم حتى باتت تزكم الأنفاس..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا

حسنا