تسكت: زواجي موضوع خاص والنبش في حياتي الخاصة يزعجني

المواطن24

تعد الحياة الخاصة للفنان مادة دسمة للمتابعين والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يهتمون بحياة النجوم الخاصة أكثر من أعمالهم، حيث تلاحق شائعات الزواج العديد منهم، وتصدرت ابتسام تسكت محركات البحث على الإنترنت في الأيام القليلة الأخيرة حول موضوع زواجها.

وتقول تسكت إن أسئلة المتابعين حول الزواج أصبحت تزعجها، إذ تعتبره موضوعا خاصا ليست له أهمية في حياة الآخرين.

أوضحت تسكت: “أصبح الآن سؤال الزواج يزعجني أكثر من قبل، إذ يستحسن عدم طرحه، خاصة وأن التعليقات والأسئلة من قبيل: متى نفرح بك، لأنني سعيدة بنفسي ولا أحتاج للزواج من أجل الشعور بالسعادة”.

وأضافت: “وفي حال تزوجت سأشارك الخبر مع المتابعين الذين يهمهم معرفة ذلك، فلن أتركهم في حيرة، لكن بالطبع هناك من لا تهمه الحياة الخاصة للفنان الخاصة ويتابعه من أجل أعماله فقط”.

وعلى المستوى الفني، طرحت تسكت الأربعاء أحدث أعمالها الفنية بعنوان “مباشرة” بعد غياب طويل، وذلك عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “لايف ستايلز”، بموقع “يوتيوب”.

وأوضحت تسكت، بخصوص هاته الظروف، أنها كانت عامة أكثر منها خاصة، مؤكدة أن تأجيلها لم يكن بإرادتها، بل بسبب مجمل الأحداث التي طرأت في البلاد، مضيفة: “لا يمكننا أن نسعد في الوقت الذي يعاني فيه الناس من مشاكل تثقلهم”.

وأشارت تسكت في تصريحها، إلى أنها حضرت في فترة غيابها لعدد من الأغاني، المرتقب إصدارها قريبا عبر المنصات الموسيقية، بشكل متعاقب، نزولا عند طلب جمهورها لتعود بشكل قوي هذه المرة.

وأغنية “مباشرة” باللهجة المغربية من كلمات وألحان رحال الوزاني، وتوزيع عبدالصمد عكيف، فيما تكلف عماد ازويات بإخراج الكليب الخاص بها.

وتحمل هذه الأغنية إيقاعات كلاسيكية، تحكي قصتها عن الغدر والخيانة، وهي تختلف عما قدمته تسكت في أعمالها السابقة، التي كانت تحمل معظمها إيقاعات حماسية.

وحققت أغنية “مباشرة” نحو 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وكما حصدت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ابتسام تسكت، كان بعنوان “اليام” التي عبارة عن شارة مسلسل “حياة” الذي لعبت فيه البطولة، مجسدة شخصية فتاة تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة، إذ وجرى عرضه عبر منصة شاهد،

وشارك في بطولة مسلسل “حياة” إلى جانب ابتسام تسكت، كل من سلمى السيري وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكار، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.