بوفال : سعيد جدا بعودة مزراوي وحارث للمنتخب المغربي !!!

المواطن24

أكد سفيان بوفال ، لاعب أنجيه الفرنسي ، والمنتخب المغربي ، أن الأخير لن يذهب إلى المونديال لتفعيل المسابقة فقط ، بل سيذهب من أجل تمثيل المغرب على أفضل وجه ، مشيرا إلى أن اللاعبين سيذهبون إلى المونديال. يفعلون كل ما في وسعهم ، في محاولة لتجاوز مرحلة المجموعات.

وتابع بوفال ، في تصريح لـ Le Onze Mondial ، أن المنتخب المغربي وقع في مجموعة صعبة للغاية ، موضحًا أنه عندما تصل إلى هذا المستوى ، يصبح كل شيء معقدًا ، ولا توجد فرق صغيرة.

وعبر بوفال عن سعادته بعودة ناصر مزراوي وأمين حارث وحكيم زياش للمنتخب الوطني ، مؤكدا ضرورة وجود أفضل اللاعبين في المنتخب المغربي خاصة أولئك الذين يساعدونك على أن تكون أكثر عطاء.

وأضاف اللاعب المغربي: “نحن هنا نتحدث عن لاعبين متميزين سيتم منحهما الإضافة بلا منازع للمجموعة ، وشاهدنا أمين في اللقاء التحضيري الأخير”.

يفتتح المنتخب المغربي ، الأربعاء 23 نوفمبر ، مبارياته في المونديال ، أمام منتخب كرواتيا ، ابتداء من الساعة 11:00 صباحا ، على ملعب البيت بمدينة الخور القطرية.

وتلعب أسود الأطلس مباراتها الثانية ، يوم الأحد ، 27 نوفمبر ، ضد بلجيكا ، الساعة 2:00 ظهرًا ، على ملعب الثمامة ، في الدوحة ، عاصمة قطر.

ويختتم أبناء وحيد خليلودزيتش مبارياتهم في دور المجموعات مع كندا في أول خميس من شهر ديسمبر المقبل ، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا ، على ملعب الثمامة بمدينة الدوحة عاصمة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.