بريست الفرنسي يعلن رسميا تعاقده مع المغربي أشرف داري لمدة أربع سنوات

نورالدين كودري

أعلن بريست الفرنسي، صباح اليوم السبت، تعاقده رسميا مع المغربي أشرف داري، بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات، قادما إليه من الوداد الرياضي.

ونشر بريست، فيديو عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يقدم من خلاله أشرف داري، كلاعب جديد للفريق، علما أنه سيحمل القميص رقم 4، ليدخل بذلك نجم الوداد الرياضي السابق في فترة انتقالية احترافية له، بعد التألق سابقا مع الفريق الأحمر.

وأوضح الفريق الفرنسي، بأنه ما على أشرف داري إلا أن يتأقلم بسرعة مع أجواء الدوري الفرنسي، بعدما قدم موسما رياضيا جيدا رفقة فريقه السابق الوداد الرياضي، توج من خلاله رفقته بلقب البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، قال أشرف داري، بعد وصوله إلى فرنسا، أمس الجمعة عبر طائرة خاصة، في تصريح للصفحة الرسمية للفريق الفرنسي “أهلا بالجميع، فخور بانتقالي لبريست… هنا بريست”.

ويطمح أشرف داري إلى تقديم مستويات جيدة رفقة فريقه الجديد بريست الفرنسي، بغية الحضور رفقة المنتخب الوطني المغربي في المنافسات المقبلة، أقربها وأهمها نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.