عاااجل.. “ترويج المخدرات” يقود الى توقيف عشريني ببني ملال

المحجوب اوبن حساين
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 11 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى المنطقة القروية “أكلموس” بضواحي مدينة خنيفرة، لكونه كان يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

ويأتي توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة فرار بعدما كانت عناصر الشرطة القضائية قد تدخلت، يوم الاثنين المنصرم، لضبطه بداخل منزله بمدينة أبي الجعد، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال سلاحين أبيضين وأصاب ضابط شرطة بجروح، مما اضطر أحد عناصر الشرطة وقتها لإطلاق رصاصات تحذيرية لتحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.