خريبكة … منع مراسلين صحفيين من ولوج المنصة الاعلامية من أجل التغطية الصحفية في المباراة التي جمعت بين لوصيكاو المحمدية والسماح للبعض لا علاقة لهم بالاعلام والأطفال ،فما مبرر هذا التصرف ؟

كباسي نجيد
شهد ملعب الفوسفاط مساء يوم الاربعاء  بمدينة خريبكة مقابلة كروية للبطولة الاحترافية، التي جمعت بين فريقين عريقين، لوصيكا  والمحمدية، فكان لزاما على موقع  المواطن24,ومراسلين صحفيين تغطية هذه المقابلة ونقل كل مايروج داخله،  لكن للأسف تم منع طاقم المواطن 24من ولوج المنصة الاعلامية والاخرون ، للقيام بتغطية صحفية للمباراة.
طقم المواطن24 ,يمنع  امام اعين المكتب المسير والمسؤول عن جامعة كرة القدم،ورغم محاولة الاتصال بالمسؤول لمعرفة الأسباب، ولكن لم نلتقى رد عن ذلك، موازاة مع أن كل مسؤول يلقي المسؤولية للشخص اخر،حتى  تُهْنَا  مَعَ مَنْ سَنَتَحَدَّثُ ومن سيبرر لنا  هذا المنع .
نلاحظ تواجد اطفال صغار والبعض لا علاقة له بالاعلام في المقابل تم  السماح للأطفال ولوج المنصة  ؟ هذا المنع الغير المبرر والغير المقبول من طرف المسيرين للمقابلة. 
وكان أطفال متواجدون على المنصة المخصصةوهو ما اثار حفيظة الزملاء الإعلاميين كيف يسمح للأطفال ولوج المنصة وتم اقصائنا من حقنا في نقل الخبر  بشكل جيد لمتابعي المواطن 24، من هي الجهة التي حاولت تعطيلنا عن القيام بمهمتنا الإعلامية النبيلة؟ لماذا سمح للاطفال ، فحين تم منع الاعلاميين؟ رغم ان موقع المواطن 24 وباقي الزملاء ادلوا بما يفيد اننا في مهمة إعلامية .
نتمنى من المسؤولين اعطاءنا توضيح حول ولوج القاصرين للمنصة ومنعنا نحن كمراسلين صحفيين.
الم يكن هذا كافي  في عرقلة عملنا كمراسلين صحفيين في نقل الخبر بحرية ؟….  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.