اولامبيك خريبكة يتعادل على ملعبه امام الفتح الرياضي الرباطي في مباراة عرفت إحتجاجا جماهيريا كبيرا على الحكم الجعفري .

أمين فدني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، المواجهة التي جمعت بين أولمبيك خريبكة وضيفه الفتح الرياضي، على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

حيث تمكن أولمبيك خريبكة من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، من توقيع المشاكس البتسواني كابيلو سيكايينغ، الذي أنهى تمريرة زميله الرائعة بعد عرضية من اللاعب الهاشمي ، في شباك فريق الفتح الرباطي في الدقيقة الـ 29.

و في الشوط الثاني استطاع الفتح الرياضي بلوغ مرمى الحارس فرني بهدف وقعه المهدي موهوب في الدقيقة الـ61،كما اهدر الفتحيون ضربة جزاء في الدقيقة 76، غير أن باقي الدقائق لم تعرف أي جديد يذكر باستثناء انفراد أوغبونوي الذي فشل من خلاله في وضع الكرة بالشباك.

وبهذه النتيجة، أضاف أولمبيك خريبكة نقطة لرصيده الذي بلغ النقطة الـ31 في المركز الخامس، في حين وصل عدد نقاط الفتح الرياض الـى النقطة 29 بالمرتبة  كما عرفت المباراة إحتجاجات كبير من طرف الطاقم الثقني و المدرب عبد الصمد وراد الذي ثم طرده من طرف الحكم الجعفري و اتهمت الجماهير الخريبكية التي صبت جام غضبها على الحكم بالتحيز الثام للفريق الضيف و عدم إعلانه عن ضربة جزاء واضحة للأولامبيك رغم عودته الى شاشة ال var .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.