نهائي كأس العرش :الجيش من أجل حصد لقبه الثاني عشر في تاريخه و المغرب التطواني يبحث عن لقبه الأول منتشيا بعودته الى القسم الأول .

أمين فدني

يستقبل الملعب الكبير لمدينة أكادير، اليوم السبت على الساعة الرابعة عصرا، نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2019 -2020، الذي سيجمع فريق الجيش الملكي بفريق المغرب التطواني،المنتشي بعودته الى حضيرة القسم الوطني الأولي للبطولة الاحترافية “إنوي”.

حيت يمني الفريقان النفس بالفوز بهذه الكأس الغالية، خاصة أن المغرب التطواني سيخوض النهائي الأول في تاريخه على مستوى منافسات كأس العرش، على العكس من ذلك يبحث فريق الجيش الملكي عن تحقيق لقبه 12 والأول منذ عام 2009.

Ouvrir la photo

وستقود المباراة الحكمة المغربية بشرى كربوبي، في سابقة من نوعها ، و بذلك تصبح بشرى أول امرأة تقود نهائي كأس العرش، و ستتواجد كل من فتيحة الجرمومي ومصطفى أكرداد كحكام مساعدين، في حين أسندت مهمة الحكم الرابع للرداد الداكي، وفي غرفة “الفار” الحكم المتمرس رضون جيد،بمساعدة كل من ياسين بوسليم و أبرتون عبد الصمد.

ووصل فريق المغرب التطواني الى النهائي، بعد تفوقه على الوداد الرياضي بضربات الترجيح في نصف النهائي (5- 3)، في حين تمكن فريق الجيش الملكي من حجز تذكرة العبور للنهائي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف يتيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.