تصرف “هاوي” من الزنيتي يُغضِب بشدة أنصار الرجاء

عبد الفتاح تخيم

إستنكر أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اختيار زميله جمال حركاس، لنيل جائزة “نسر الرجاء” الشهرية، كأفضل لاعب لشهر أبريل، بعد الأداء المميز الذي وقع عليه في المباربات التي شارك فيها رفقة النسور الخضر.

وأغضب أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، بشدة أنصار فريقه، بعدما عمد إلى الاحتجاج بطريقة غير مباشرة على اختيار زميله حركاس لاعبا للشهر في الفريق الأخضر، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في “إنستغرام” مرفقة بصور له يعبر فيها عن استيائه لعدم فوزه بالجائزة، وأحقيته بذلك معللا رأيه بأنه تصدى لثلاث ضربات جزاء حاسمة في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

وتفاعلت الجماهيرية الرجاوية بغضب كبير مع ردة فعل الزنيتي، واعتبرت سلوكه “الهاوي” يعكس حالة اللا توافق والانقسام الذي يعرفه مستودع ملابس فريق الرجاء.

وما زاد من حدة استياء الجماهير الرجاوية، أن زوجة أنس الزنيتي نشرت بدورها تغريدة تساند فيها الحارس الأول للرجاء، معتبرة ان هذا الأخير كان الأجدر بالجائزة كأفضل لاعب في الفريق الأخضر خلال شهر أبريل الماضي.

يذكر أن جمال حركاس الذي انضم إلى الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من المولودية الوجدية بعقد يمتد لأربع سنوات، خاض رفقة الفريق البيضاوي هذا الموسم 24 مباراة، أحرز خلالها هدفا وحيدا، ومرر تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.