انطلاق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بالمعمورة استعدادا لملاقاة أمريكا وجنوب إفريقيا وليبيريا

نورالدين كودري

انطلق مساء أمس الجمعة 27 ماي، التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم فاتح يونيو، بالإضافة إلى مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، أمام كل من منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا.

وكانت العناصر الوطنية قد بدأت بالالتحاق بمركب محمد السادس لكرة القدم، ابتداء من صباح أمس الجمعة، كما أجرت فور وصولها الاختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل أن تشارك في الحصة التدريبية الأولى التي برمجها خاليلوزيتش على الساعة السادسة مساء، وهي الحصة التي امتدت لتسعين دقيقة واعتمدت على تمارين للياقة وإزالة العياء.

وكان خاليلوزيتش قد أعلن الأربعاء الماضي عن لائحة النخبة الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو / منير المحمدي / أنس الزنيتي / أشرف حكيمي / نصير مزراوي / سفيان علاكوش / آدم ماسينا / سفيان شاكلة / سامي مايي / غانم سايس / نايف أكرد / فيصل فجر / سفيان أمرابط / أيمن برقوق / إلياس شاعر / عادل تاعرابت/ عز الدين أوناحي / سليم أملاح / سفيان رحيمي / أمين حاريث / منير الحدادي / زكرياء أبو خلال / يوسف النصيري / أيوب الكعبي / طارق التيسودالي.

ويجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، و00:30 ليلا بتوقيت المغرب، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، تواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس التاسع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.