الرجاء البيضاوي يفوز على الدفاع الحسني الجديدي وسط اجواء خيالية للجمهور ب هدفين نظيفين(0-2).

نورالدين قنديل
برسم تلجولة 23للبطولة الاحترافية انوي للقسم الاول،فاز فريق الرجاء البيضاوي بمركب محمد الخامس على نظيره فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين.
دخل فريق الرجاء المساند من طرف جمهوره الغفير والمبدع رافعا “تيفوان” ولا ا روع اتث مدرجات ” دونور” محمسة اللاعبين لاعطاء كل ما عندهم للفوز ولا بديل عن الفوز.


فكان الجناح الايمن المبدع” زكرياء الهبطي” اكثر نشاطا بمراوغاته مربكا دفاع الفريق الدكالي ليتعرض في الدقيقة 29للعرقلة ليصفر الحكم ضربة ثابتة يسددها اللاعب محمد النهيري بقوة تمر محادية للقائم الايسر للحارس الجديدي. وهذا ماكان ابرز في الشوط الاول.
وفي شوط المدربين ، تحركت الة الهجوم الرجاوي بقوة اداء واستحواذا على الكرة،وكانت ابرز فرصة للتسجيل في الدقيقة 60 بتمربرة بالراس من باتريس نغوما للمهاجم حميد احداد لكن ضيع الهدف بغرابة.
وبقي دفاع الفريق الجدبدي متماسكا بالمرصاد لهجمات عناصر الرجاء حتى الدقيقة 67 بعد ضربة زاوية من متولي وبعد ارتباك في الدفاع ياتي اللاعب النهيري بتسديدة قوية تغالطةالحارس محمد اشتو وتستقر في شباكه معلنة هدف السبق الذى خلق هيستريا بالمدرحات وخلق اجواء خيالية بمركب محمدالخامس من نشيد وغيره زاد حماس رجال المدرب رشيد الطاوسي للرفع من الغلة رغم القيام بابناء المدرب بنشيخة بهجومات مرتدة سريعة من زكرياء حدراف وزملائه لكسب التعادل ، فتصيد حميد احداد ضربة جزاء في الدقيقة 80 انبرى لها العمبد متولي وضيعها بغرابة مما اغضب الجمهور الرجاوي لاداء اللاعب في هذه المباراة بتمريرات خاطئة في الشوطين مما اضطر المدرب لتغييرين اعطوا الاضافة والنشاط لخط الهجوم حبث تمكن سفيان بنجديدة بعد مراوغة مدافعين وتسديدة قوية مركزة للركن الايسر لمرمى الحارس محمد اشتو لم يجد لها لا صد ولارد .وتكون رصاصة الرحمة لنهاية نتيجة المباراة في الدقيقة 90. ورغم ال 4 دقائق من الوقت الاضافي لم بكن امل يرجى لتغيير النتيجة،ليرفع الرجاء رصيده ال49 نقطة متقاسما الصدارة مؤقتا مع الزعيم الوداد .ويتجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجدبدي في 30 نقطة ب7هزائم و9 تعادلات و7 انتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.