الأهلي يطالب “الكاف” بتخصيص 50% من سعة ملعب محمد الخامس لجماهيره

عبد الفتاح تخيم

أرسل الأهلي المصري، بلاغا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خاطبه من خلاله بالعديد من المطالب، بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيلعبه الفريق أمام الوداد الرياضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نهاية الشهر الجاري.

وطالب الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتخصيص 50 في المائة من سعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لصالح جماهيره، لإرساء ما سماه “بالعدالة بين طرفي اللقاء”، موضحا أنه سيقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات، بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة له ولجماهيره.

وواصل الأهلي طلباته، بإخبار “كاف”، بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة له “نصف سعة الملعب” على جماهيره فقط، وأن يقوم الاتحاد الإفريقي، بالتأكيد والإلزام للجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك.

كما تمت المطالبة، بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة، والتأكيد على قيام الجهة المنظمة للمباراة بتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في لوائح الاتحادين الإفريقي والدولي، والتي تمنع أي تأثيرات على أداء كافة
اللاعبين داخل الملعب.

وجاء في طلبات الأهلي أيضا، التأكيد على حصول جماهيره على تأشيرات السفر، وبعدد نصف سعة الملعب، الذي تقام عليه المباراة والأخذ في الحسبان ضيق الوقت، والرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة خلال 72 ساعة على الأكثر.

إلى جانب المطالبة بإسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، وألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات “كاف” المختلفة، مع ضرورة الاستعانة بطاقم تقنية ال«VAR» من أوروبا، أسوة بما تم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.