إنزكان… مقتل شرطي شاب بطعنة سكين على مستوى العنق والأمن يعتقل الجاني

نورالدين كودري

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة إنزكان، مساء أمس الأربعاء، من توقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض موظف شرطة، برتبة ضابط أمن، للضرب والجرح المفضي الموت باستعمال السلاح الأبيض.
وحسب مصادر أمنية فقد كان موظف الشرطة الضحية الذي يعمل بولاية أمن مراكش يقضي فترة عطلته بمدينة إنزكان، عندما تدخل لفض شجار بين شخصين باستعمال السلاح الأبيض بسبب سوء الجوار بالمدينة العتيقة، غير أن أحد المتخاصمين أصابه بواسطة سكين على مستوى العنق، مما تسبب في وفاته بالمستشفى متأثرا بجروحه البليغة.
وأضافت ذات المصادر، أنه تم وضع المشتبه فيه المتورط في إزهاق روح موظف الشرطة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في تبادل العنف مع مرتكب هذه الأفعال الإجرامية.
وعقب هذه الفاجعة، التي جاءت بعد أيام قليلة من عيد الفطر، ندّد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع بهذه الجريمة، التي خلفت ردود أفعال قوية مطالبين بمعاقبة الجاني وتشديد المراقبة والتعامل بصرامة مع هؤلاء المجرمين ومن يشجعهم وإلحاق أقصى العقوبات بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.