فريق مقاطعة مغوغة يفوز بالنسخة السادسة للدوري الرمضاني لكرة القدم

نورالدين كودري

أحرز فريق مقاطعة مغوغة النسخة السادسة للدوري الرمضاني لكرة القدم “دورة المرحوم عبد الرحمان المرابط” التي نظمها “مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة”، وذلك بعد فوزه على فريق مقاطعة المدينة بهدف لصفر، في المباراة النهائية التي احتضن أطوارها ملعب الزياتن 2 يومه الإثنين، 25 أبريل 2022. كما عاد المركز الثالث لفريق مديرية الضرائب الفائز في مباراة الترتيب على فريق مقاطعة بني مكادة.

فيما أحرز فريق شركة العمران على جائزة الروح الرياضية. وتميز الحفل النهائي وتسليم الجوائز بحضور كل من السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ونائبه الأول السيد عبد اللطيف الغلبزوري، والسيد آمين بنجيد، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية والشؤون الثقافية والرياضية بمجلس الجهة، بالإضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة.

كما تم خلال الحفل النهائي تقديم صورة تذكارية لأسرة المرحوم عبد الرحمان المرابط، تسلمها بالنيابة نجله، الصديق المرابط.

فيما تم تكريم السيد محمد المصالي كأقدم موظف بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة. ويعتبر الدوري تقليدا سنويا بات ينظم بهدف فتح جسور التواصل بين الموظفين والانفتاح على محيطهم الخارجي، من خلال مشاركة مختلف المؤسسات العمومية والهيئات المنتخبة.

واختارت اللجنة المنظمة لهذه النسخة كشعار “دورة المرحوم عبد الرحمان المرابط” تجسيدا لسياسة الاعتراف بما راكمه المرحوم من تجارب وتقلده لمناصب مهمة على مستوى الإدارة، بما فيها، مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا في تدبير الشأن الرياضي كفاعل جمعوي.

وانطلقت منافسات النسخة السادسة من الدوري منذ يوم 2 رمضان 1443 ه/ الموافق ل 4 أبريل 2022 بمشاركة إثني عشر (12) فريقا موزعين على ثلاث مجموعات. وضمت المجموعة الأولى فرق، جهة طنجة تطوان الحسيمة، مقاطعة امغوغة، غرفة الصناعة التقليدية وعمالة الفحص انجرة.

وضمت المجموعة الثانية مقاطعة بني مكادة، غرفة التجارة والصناعة والخدمات، مقاطعة السواني وشركة العمران.

وفي المجموعة الثالثة، مقاطعة المدينة، جماعة طنجة، ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة ومديرية الضرائب.

يذكر أن فريق “جهة طنجة تطوان الحسيمة” كان قد أحرز النسخة الخامسة من الدوري التي نظمت في شهر رمضان الماضي.

Ouvrir la photo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.