فريق حسنية أكادير يهدي لجمهوره فوزه الثاني على التوالي على حساب نهضة بركان

نورالدين كودري

حسم فريق حسنية اكادير نتيجة مبارة جمعته بضيفه فريق نهضة بركان قبيل قليل من يومه الأربعاء 2 مارس 2022 لصالحه بهدفين لصفر ، برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحتى لا ننسى دور الجمهور في ملاعب كرة القدم و مدى تأثيره على نتائج المبارايات ، من هذا
الباب إستقبل فريق الحسنية جمهوره بعد طول غياب جراء التداعيات الإحترازية للجائحة كوفيد 19 ، بباقات من الورود عربونا للمحبة التي تربطه بجمهوره الذي يبادله نفس الشعور في السراء والضراء.

وتمكن فريق الحسنية الذي ناضل من أجل جمهوره و أهداه هذا الإنتصار للمرة الثانية على التوالي والسادس له خلال الموسم الرياضي الحالي ، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويرتقي بذلك إلى المركز الحادي عشر ، بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند 28 نقطة محتلا المركز الثالث.

 

و في سيناريوهات المد و الجزر ، جاء هدف السبق للحسنية في الدقيقة 19 من طرف اللاعب السينغالي دجبريل ديوب و تواصل اللعب و الضغط الكبير لفريق الحسنية من جهة ومحاولة نهضة بركان من تقليص الفارق من جهة ثانية لكن لاعبي الحسنية كانوا في أغلب الأوقات على يقضة للرد على الهجمات المتكررة للنهضة .

وفي أطوار الشوط الثاني و بالضبط الدقيقة 55 أحرز يوسف مهري الهدف الثاني للحسنية، و تنتظر غزالة سوس مباراة صعبة في الجولة المقبلة أمام مضيفه المولودية الوجدية، يوم السبت 5 مارس 2022، كما تنتظر نهضة بركان مباراة لا تقل صعوبة أمام ضيفه الرجاء الرياضي، يوم الأحد 6 مارس 2022 .

وفي خضم أجواء المبارة في شوطها الثاني قام بعض الشبان القاصرين بإقتحام رقعة الميدان
للتعبير عن فرحهم بنشوة الهدف والانتصار ، هذا التصرف
اللارياضي حتما سيؤدي فريق حسنية أكادير ضريبته في المستقبل من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم ويعرضها  لعقوبات مالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.