بعد دهس سيارة لشرطي والفرار: شرطة بني ملال تلقي القبض على المتهم وتسلمه إلى أمن قلعة السراغنة

المواطن24

أكدت مصادر موثوقة أن المصالح الأمنية ببني ملال سلمت قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء، سائق السيارة التي دهست يوم الثالث عشر من الشهر الجاري، شرطيا أثناء قيامه بمهامه في السد القضائي المتواجد بمدخل مدينة قلعة السراغنة في اتجاه مدينة مراكش، فيما تم استقدام السيارة التي كان على متنها البارحة وهي في ملكية أحد وكالات كراء السيارات بالمدينة الحمراء.

وأوضحت مصادر الجريدة الالكترونية “مراكش الان” ان الشخص الموقوف البالغ من العمر حوالي ثلاثين سنة المنحدر من مدينة بني ملال، تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للاستماع اليه في محاضر قانونية، وإحالته أمام النيابة العامة المختصة لمحاكمته.

وتعود وقائع هذه القضية إلى مساء يوم الأربعاء الماضي، حيث اصيب شرطي مرور، بإصابات وصفها مصدر بالخفيفة بعد أن دهسته سيارة مجهولة حين كان يزاول مهامه على مستوى السد القضائي بمدخل قلعة السراغنة في اتجاه مقر عمالة إقليم قلعة السراغنة، ولاذت السيارة بالفرار بسرعة كبيرة بعد ارتكابها لهذا الحادث.

وأعلنت حالة استنفار قصوى، عبر أجهزة اللاسلكي، في صفوف جميع وحدات تنظيم السير والجولان، التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن، من أجل توقيفها.

وعلمت “مراكش الان” إن المصالح الأمنية بمختلف رتبها انتقلت لزيارة
الشرطي المصاب، الذي تم نقله على متن سيارة إسعاف تابعة لثكنة الوقاية المدنية، نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي السلامة لتلقي الإسعافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.