اولمبيك خريبكة يحقق الفوز الثاني تواليا على ضيفه نهضة بركان بهدف لصفر

أمين فدني

فاز فريق أولمبيك خريبكة على نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم، في مؤجل الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

حيث عرفت المبارة حضورا جماهيرا غفيرا ،أبدع و امتع على مستوى مدرجات مركب الفوسفاط بخريبكة . في الشوط الأول كان الأداء جد متوسط ، باستثناء بعض الفرص القليلة التي لم تشكل خطورة كبيرة على الطرفين ، وكان أبرزها كرة أوريبونيي التي تصدى لها الحارس البركاني حمزة الحمياني.

في بداية الشوط الثاني، كاد الضيوف أن يفتتحوا حصة التسجيل من خطأ دفاعي من المدافع الخريبكي عبر تسديدة حمزة الركراكي التي تصدى لها ببراعة الحارس فرني، ليرد الأولمبيك بفرصتين عبر كرة من ميسطروا خط الوسط نجيب المعتني وأخرى من أوريبونيي تألق في إبعادهما الحارس البركاني .

Ouvrir la photo

و في حدود الدقيقة 82 تمكن أولمبيك خريبكة بعد سيطرة ثامة على جل مجريات الشوط الثاني، من بلوغ مرمى نهضة بركان ، من تمريرة عرضية لبنشريفة نحو اللاعب طوماسونج أوريبونيي الذي تمكن من وضعها في الشباك، مانحا هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض و كادو ان يضاعفوا الحصة في أكثر من مناسبة في الدقائق الأخرة لولا التسرع و قلت التركيز .

وبهذه النتيجة، رفع أولامبيك خريبكة رصيده للنقطة الـ30 في المركز الخامس، في حين تجمد عدد نقاط الضيوف عند النقطة الـ28 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.