الرجاء يضفي السرية على تداريبه بمعسكر بوسكورة

حسن لشهب

قررت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم إضفاء السرية على تداريب الفريق، استعدادا لمواجهته المرتقبة أمام نادي الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من العاشرة ليلا، ضمن إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووفق مصدر مسؤول فإن إدارة الفريق الأخضر قررت ابعاد اللاعبين عن ضغط الجماهير من خلال الدخول في معسكر إعدادي مغلق بأكاديمية النادي ببوسكورة، مضيفا أنه طلب من اللاعبين والطاقم الفني والتقني، وعلى رأسهم المدرب رشيد الطاوسي، عدم إدلاء بتصريحات إعلامية بخصوص المواجهة الحاسمة أمام الأهلي المصري، والتركيز على العمل بكل روح مسؤولية من أجل تحقيق التأهل إلى دور النصف النهائي من المسابقة القارية.

ويحتاج الفريق الأخضر للفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 1-0 للتأهل للمربع الذهبي، بعدما تمكن من العودة بأقل الأضرار من القاهرة،  السبت الماضي، على أرضية ملعب السلام، عندما انهزم بحصة هدفين مقابل هدف واحد. وينتظر أن يستعيد الفريق الأخضر خدمات لاعبين بارزين، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن محمد الناهيرى، الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات في دور المجموعات، فضلا عن عمر العرجون الذي كان مصابا.

وارتباطا بالموضوع، تستعد إدارة الرجاء لطرح تذاكر المواجهة، إذ تتجه إلى تحديد مبلغ 40 درهما بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و100 درهم للمدرجات المغطاة، و500 درهم للمنصة الرسمية. وستقوم إدارة الرجاء بطرح تذاكر المباراة الحاسمة في الأسواق عبر الأنترنت لتفادي الفوضى والمشاكل من خلال بيعها  في عدد من النقط البيع المعهودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.