ياسين بونو ينزعج في مؤتمر صحافي بسبب اللغة العربية

المواطن24

ظهر ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية والمنتخب المغربي الأول، في المؤتمر الصحافي الذي عقده البوسني وحيد حاليلوزيتش، اليوم الخميس، قبل مواجهة منتخب جزر القمر غداً الجمعة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، عن نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وفي الوقت الذي تحدث حامي عرين “أسود الأطلس” باللغة العربية في المؤتمر الصحافي عن دور الجمهور المغربي في مساندة لاعبي المنتخب المغربي، معبراً عن رغبته أن يقدم باقي رفاقه أداءً في المستوى في المباريات المقبلة، طلب بعض الصحافيين الأجانب من الحارس بونو إعادة ترجمة كلامه إلى اللغة الفرنسية أو الإنكليزية، لكنه رفض ذلك وظهرت علامات الحيرة على وجهه.

وتحدث بعدها ياسين بونو موجها عتابه للمسؤولين عن تنظيم المؤتمر الصحافي قائلاً: “تحدثت بالعربية وكفى، ليست مشكلتي أن أقوم بالترجمة، إنها مشكلتهم”.

وظهر ياسين وهو يتحدث مع المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، قبل أن يغادر المؤتمر الصحافي غاضباً من عدم توفير مترجم يسهل مأمورية الصحافيين الرياضيين الذين حضروا في قاعة المؤتمرات بملعب أحمدو أحيجو، في واحدة من الأمور السيئة التي تضاف إلى المشاكل التي تواجهها “الكان” في نسختها الـ33 ببلاد “الأسود غير المروضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.