وادي زم : عامل إقليم خريبكة يترأس لقاء تواصليا .

 

 

وليد كاليش

 

احتضنت قاعة الاجتماعات  بجماعة وادي زم يوم الخميس  6 يناير 2022 على الساعة الواحدة زوالا  ، لقاء تواصليا مع اعضاء المجلس الجماعي لوادي زم ،  ترأسه السيد عامل اقليم خريبكة عبد الحميد الشنوري  ، بحضور السيد باشا المدينة ورؤساء المقاطعات الحضرية بوادي زم ورئيس المجلس الاقليمي و رئيس مجموع الجماعا ت ورؤساء المصالح .

 ويأتي هذا اللقاء التواصلي   في إطار اللقاءات التي يباشرها السيد العامل مع منتخبي إقليم خريبكة ، تكريسا للمقاربة التشاركية  التي يعتمدها منذ تنصيبه عاملا للإقليم  .

افتتح اللقاء ، بكلمة ترحيبية للسيد رئيس المجلس الجماعي محمد بنبيكة ، رحب من خلالها بالسيد العامل،     و بالحضور مؤكدا أن المجلس يعمل على برنامج عمل، لتشخيص جميع حاجيات الجماعة، شاكرا السيد العامل على جهوده التي يقوم بها، من أجل تنمية المنطقة و النهوض بها.

 كما عرف اللقاء مجموعة من المداخلات القيمة  التي ركزت على المشاكل التي يعاني منها ساكنة وادي زم في جميع المجالات  منها إحداث منطقة صناعة في أقرب الآجال وكذلك  مشكل الساكنة ومعاناة الطلبة من غياب حافلات النقل (الطوبيس)  و وضع الأراضي السلالية الموجودة بالمجال الحضري رهن اشارة المقاولين والتعاونيات لإحداث مشاريع للتقليص من البطالة بالمدينة وتأهيل جميع مداخل المدينة ….   حيث أوضح السيد العامل  أنه سيشتغل وفق منهجية جديدة، تعطي الأولوية للملفات الآنية والسريعة، ،  مؤكدا أنه سيشتغل على حل المشاكل الآنية للساكنة .

 واختتم اللقاء التواصلي في أجواء سادها التفاؤل والانشراح وأطرتها منهجية التواصل التي يعطيها السيد العامل أولوية واهتماما بالغين ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.