مستشار وبرلماني عن “الحركة” يقدم استقالته من مجلس مدينة الرباط من أجل الاحتفاظ بمحل تجاري في “مارشي سنترال”

المواطن24-متابعة

دفع القرار الذي تم وضعه للمصادقة بمجلس المدينة المتعلق بوضع دفتر تحملات خاص بالأسواق المركزية، بأحد المستشارين إلى تقديم استقالته من المجلس، بعدما صار لزاما عليه التخلي عن استغلاله لأحد المحلات بسوق باب الأحد.

وقدم المستشار نبيل الدخش عن حزب الحركة الشعبية استقالته، بعدما ثبتت استفادته من المحل رقم 23 بالسوق المذكور، الذي كان سيتم وضعه في السمسرة، غير أنه فضل الاحتفاظ بتجارته والاستغناء عن صفته كمستشار بمجلس مدينة الرباط، بما أن المسألة فيها تضارب للمصالح. وحري بالذكر أن نبيل الدخش مستشار بمجلس المدينة وبرلماني بمجلس النواب، ينتمي لفريق الحركة الشعبية، كان قد ترشح بالدائرة التي وصفت إبان الانتخابات التشريعية، بدائرة الموت، حيث ترشح فيها عدد من القيادات الحزبية كان أبرزها سعد الدين العثماني الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، والمهدي بنسعيد عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وكشف عزيز اللوميني النائب الأول لعمدة المدينة، المفوض له في الممتلكات، والذي ترأس الدورة الاستثنائية اليوم الجمعة 7 يناير، في غياب أسماء أغلالو، أن الدخش قدم استقالته لمكتب المجلس بعدما تم وضع دفتر التحملات وتعديل القرار الجبائي، حيث فضل الاحتفاظ بتجارته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.