مبابي يشعل مواقع التواصل في المغرب بسبب هدف أشرف حكيمي

نورالدين كودري

أشعل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، بعد تغريدة إثر هدف المغربي أشرف حكيمي في مرمى منتخب مالاوي في الدور ثمن النهائي من كأس أفريقيا التي تقام في الكاميرون.

وسجل مدافع باريس سان جيرمان، هدفاً رائعاً من مخالفة مباشرة، في الشوط الثاني منحت المنتخب المغربي التقدم في النتيجة 2ـ1، بعد أن كان متأخراً في بداية اللقاء، ويحصل على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ومباشرة بعد الهدف، نشر مبابي تغريدة، قال فيها” أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم” وختم تغريدته “تصبحون على خير”، ليفتح الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد “شهادته” في حق زميله في الفريق الفرنسي.

ومن الواضح من خلال عبارة “تصبحون على خير”، أنّه لا مجال لمناقشة مبابي في موقفه بخصوص أفضلية اللاعب المغربي في مركزه بعد أن وصفه بأنه الأفضل في العالم.

وقد تفاعلت الجماهير مع تغريدة النجم الفرنسي، خاصة وأن الجدل تواصل بخصوص ما إذا كان حكيمي هو أفضل لاعب في العالم في مركزه أو لا وهو أمر اتفق بخصوصه الجميع تقريباً.

وكان النجم الفرنسي، قد نشر تغريدة بعد هدف حكيمي في مرمى منتخب الغابون في الجولة الثالثة، عبّر من خلالها عن إعجابه الشديد بالهدف الذي سجله من مخالفة مباشرة ليمنح المغرب التعادل في آخر الدقائق، ويرتبط الثنائي بعلاقة صداقة قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.