فوزي لقجع: اتصلت يوم أمس بعبد الصمد عبر لي عن رغبته الكبيرة في حمل قميص المنتخب، لكن ليس الآن، بل في شهر مارس القادم”

ابتسام كباسي

” الزلزولي لعب لكل الفئات السنية للمنتخب المغربي، نحن نتابعه منذ بداية مشواره الاحترافي، حينما تلقى أول استدعاء لمجاورة فريق برشلونة الأول قمت بالاتصال به و تهنئته على ذلك”. ” طالبت اللاعب ببذل مجهودات إضافية لأن الخطوة القادمة ستكون المنتخب الوطني الأول”.

وأوضح: “قلت للزلزولي أن حمله لقميص برشلونة يعد شرفا لكل المغاربة، وكان سعيدا وانتهى الاتصال. وحيد تواصل هو الآخر مع اللاعب، قبل أن يتم وضع اسمه في اللائحة النهائية التي ستشارك في الكان”.

و أردف قائلا:” اتصلت يوم أمس بعبد الصمد وأخيه وهو في نفس الوقت وكيل أعماله، حيث عبر لي عن رغبته الكبيرة في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن ليس الآن، بل في شهر مارس القادم” .

و أضاف :” اخبرته أن المنتخب المغربي فوق كل اعتبار و أن اللعب في المنتخب لا يتم بهذه الطريقة، وليس هكذا تؤخذ الأمور. المنتخب تنتظره منافسة كبيرة من حجم كأس إفريقيا للأمم، المنتخب يحتاج إليك الآن. أن تأتي في شهر مارس فهو أمر غير مقبول ” . “لعب الزلزولي لإسبانيا يبقى اختياره، أؤكد لكم انه لم يتعرض لأي ضغوطات اسبانية ليمثل المنتخب الإسباني، إن اراد تمثيل إسبانيا فهو حر و سنتمنى له حظا سعيدا ، حمل ألوان المنتخب المغربي شرف لأي لاعب ، المنتخب يفتح أبوابه للاعبين المستعدين لتقديم أفضل ما لديهم في الكان وهذا الأمر موجه للزلولي ولأي لاعب آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.