ضبط طالبات داخل شقة للدعارة بطنجة

نورالدين كودري

أفادت مصادر متطابقة بأن فرقة الأخلاق العامة التابعة لولاية أمن طنجة تدخلت، نهاية الأسبوع المنصرم، على مستوى إحدى الشقق بمنطقة ملابطا، بناء على توصلها بإخبارية تفيد بوجود عدد من الأشخاص رفقة فتيات في حالة مشبوهة.

وأوضحت المصادر أن تدخل المصالح الأمنية أدى إلى إيقاف جميع الموجودين بداخل الشقة، والتي اتضح أنها كانت معدة للدعارة، إلا أن المفاجأة كانت حين تم اكتشاف وجود عدد من الطالبات اللواتي يتابعن دراستهن بمدرسة جامعية بطنجة، إلى جانب هؤلاء الموقوفين، بينما فر صاحب الشقة إلى وجهة مجهولة. وما زالت التحقيقات سارية بغرض الوصول إليه، لتقديمه أمام العدالة، خصوصا وأن هذا يتزامن مع تفجر قضية سابقة، حين تسرب غاز البوتان في قلب شقة معدة للدعارة، وأودى بحياة كل من كان فيها.

ومباشرة بعد ذلك، تم اقتياد الجميع نحو ولاية الأمن، حيث أنجزت لهم محاضر قضائية حول التلبس في وضعيات غير أخلاقية، ناهيك عن حجز عدد من الخمور ونرجيلات الشيشة معدة للاستهلاك.

وحسب المصادر، فإن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة أمر بوضع ثلاث طالبات رهن الاعتقال الاحتياطي، وذلك بهدف التحقيق معهن حول ظروف وجودهن بهذه الشقة، وإمكانية وجود شبكات للدعارة تستقطب الطالبات، من قلب مؤسسات جامعية بالمدينة، حيث ينتظر أن تتم متابعتهن بتهم حول إعداد محل غير مرخص لتناول الخمور، والتحريض على الفساد وممارسته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.