خاليلوزيتش “حذر” من مقابلة جزر القمر رغم “البداية الجيدة” للمنتخب المغربي في “الكان”

المواطن24

أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود وجزر القمر، أن الانتصار أمام غانا في المباراة الأولى، من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين قبل لقاء الغد أمام جزر القمر، الذي اعتبره الناخب وحيد خصما غير سهلٍ.

وأضاف خاليلوزيتش، أن المهمة أمام جزر القمر لن تكون بالسهلة ويجب التعامل مع اللقاء بحذر، كونه سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته أمام الغابون بهدف نظيف، بغية الدفاع عن حظوظه للتواجد في الدور الثاني.

وتابع خاليلوزيتش، أن المنتخب لا يزال يعاني من بعض الغيابات، إما بسبب الإصابة أو بسبب فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين عادوا للتدريبات، ومتمنيا في الوقت ذاته استعادة الآخرين، للحسم رفقة الطاقم الطبي خلال الساعات القادمة في إمكانية مشاركتهم من عدمه، خلال مباراة الغد أمام جزر القمر.

وأشار مدرب المغرب في الندوة الصحفية ذاتها، أن اللاعبين تحدوهم رغبة كبيرة للذهاب بعيدا في كأس الأمم الإفريقية، بالرغم من انعدام الخبرة، كون أن هناك خمسة لاعبين فقط من سبق لهم خوص غمار المنافسات الإفريقية، مؤكدا أن الكل مركزٌ بغية تحقيق الأهم في “الكان”.

وبخصوص الأداء أمام غانا، أكد خاليلوزيتش أن التحضير للمباراة كان جيدا، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة في المستوى، ومتابعا بأن المنتخب جاء إلى البطولة في ظروف جيدة، والكل على أهبة الاستعداد للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، كون أن الجماهير المغربية لا تنتظر منهم سوى هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.