توقيف 3 سيدات سرقن محلات لبيع الملابس والمجوهرات

المواطن24

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بصفرو بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، ثلاث نسوة على خلفية تورطهن في قضية تتعلق بالسرقة من داخل محلات تجارية.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية، فإن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بصفرو، كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد توصلها بشكايات تفيد إقدام المشتبه فيهن على سرقة تسع أساور من المعدن الأصفر من داخل محل لبيع المجوهرات بمدينة صفرو، بالإضافة إلى سرقة ملابس جاهزة من داخل محل تجاري آخر.

ومكنت التحريات المجراة في هذا الصدد فضلا عن المسح التقني لمسرح السرقات، من تحديد هوية المشتبه فيهن، واللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 27 و 60 سنة، ثم جرى توقيفهن بمدينة فاس.

وإلى جانب ذلك، أوضحت إجراءات التنقيط المنجزة من طرف مصالح الشرطة بقاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أن اثنتين من المشتبه فيهن تشكلان موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة.

إلى ذلك، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهن تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وتتواصل التحقيقات مع المشتبه فيهن قصد معرفة امتدادات الأنشطة الإجرامية التي كن يزاولنها، والإطاحة بأي شريكات أخريات مفترضات، قبل عرضهن على القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.