تتويج أبطال نادي أمل سوق السبت للدراجات الهوائية

المواطن24

النائب الأول لرئيس مجلس عمالة إقليم الفقيه بن صالح ورئيس لجنة بالغرفة الإستشارية الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة والعضو بالمجلس الترابي القروي أولاد زمام خلال حضوره الوازن رفقة رئيس مجلس عمالة إقليم الفقيه بن صالح الدكتور صلاح الدين كمال إلى جانب عامل الإقليم الفقيه بن صالح ورئيس المجلس الجهوي بني ملال خنيفرة عادل بركات ونورالدين الزبدي النائب التالت لرئيس المجلس الجهوي بني ملال خنيفرة والمندوب الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالفقيه بن صالح سعيد جندي ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح عبد الهادي جواد ورئيس مفوضية الشرطة بسوق السبت ولاد النمة محمد عنيبر وأحمد بنصافي القائد بسرية الدرك الملكي الفقيه بن صالح ووفد هام من كبار المسؤوليين الترابيين مدنيين وعسكريين وشخصيات مدنية عمومية مهمة بتراب الإقليم الفقيه بن صالح .. وساكنة سوق السبت ولاد النمة ..

حضر الرئيس نورالدين ذهبي الحفل الكبير المنظم من طرف المجلس الترابي لسوق السبت ولاد النمى في اطار الاحتفاء بالمواهب المشاركة والفائزة في فعاليات البطولة العربية المجمعة بالقاهرة 2021 والمنظمة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و27 نونبر من السنة الماضية.

Ouvrir la photo

حيث تمكن شبان المنتخب المغربي من اعتلاء منصة التتويج لسباق اختراق الضاحية أولمبي للبطولة العربية المجمعة بالقاهرة ونالوا الميداليات الثلاث، حيث احرز كل من يوسف الغريسي عن فئة الفتيان ميدالية ذهبية للمنتخب المغربي، كما أحرز فهد البهجة، عن فئة الشبان ميدالية ذهبية بعدما احتل المرتبة الأولى في سباق اختراق الضاحية لفئة الشباب، واحتل زميله حسام عمار المرتبة الثانية، لينال بذلك الميدالية الفضية، فيما تمكن الشاب بلال عريض، من فريق شباب سوق السبت، من الظفر بالميدالية البرونزية بعد احتلاله المرتبة الثالثة.

كما حققت البطلة الوطنية الشابة رجاء شاكر حلمها بإحرازه الميدالية الذهبية الأولى للمغرب في سباقات الدراجات الجبلية في أول مسابقة دولية لها. كما فاز باب الله شاكي بالميدالية النحاسية في فئة اقل من 23 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.