بنموسى: المنتخب المغربي لديه عزيمة قوية للعودة بنتائج جيدة من ياوندي

كوثر كباسي

عبر شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن تفاؤله بمشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق يوم التاسع من يناير الجاري، إلى غاية السادس من فبراير المقبل في الكاميرون.

وأكد بنموسى في تصريحه لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عند زيارته للمنتخب المغربي، رفقة كل من يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل بحضور رئيس الجامعة فوزي لقجع، “أكد” أن هذه الزيارة جاءت للتعبير عن دعم الحكومة والمواطنين للمنتخب الوطني المغربي، قبل التوجه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، مشيرا إلى أن القلب دائما معهم لكي يعودوا بنتائج جد إيجابية.

وأشار بنموسى، إلى أن ما رأوه هو أن هناك منتخبا منسجما، ولديه عزيمة قوية للعودة بنتائج إيجابية، من المباريات التي سيلعبها هناك بياوندي، لإدخال الفرحة على كل المغاربة قاطبة.

وختم بنموسى تصريحه، بالتأكيد على أنه في ظل الظرفية الوبائية الحالية، اتخذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع التدابير للمواكبة والحفاظ على صحة اللاعبين والطاقم المصاحب لهم لتحقيق النتائج المنتظرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.