بسبب أزمتها الصحية ومعاناة وكبرياء بوحمالة تضطر لتغيير مسكنها

المواطن24

دفعت الأزمة الصحية التي تعيشها الممثلة نعيمة بوحمالة، بهذه الأخيرة، إلى تغيير نمط عيشها وسكنها، بعدما أنفقت الكثير من المال على حصص العلاج وأيضا العملية الجراحية الأخيرة التي أجرتها على مستوى عضلة القلب.

مصادر مقربة من الممثلة المغربية، أكدت أن بوحمالة اضطرت لاستئجار شقة متواضعة بأحد الأحياء بالبيضاء بمبلغ 1500 درهم، حتى تتمكن من توفير مصاريف علاجها الذي كلفها الكثير.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن بوحمالة استأجرت شقة بالطابق الأول لتفادي أي مشاكل صحية من شأنها أن تؤزم وضعها في الفترة الراهنة، التي تتزامن مع فترة العلاج.

وأكدت المصادر نفسها، أن الالتفاتة التي قام بها مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل في حق بوحمالة، ستساعدها على تجاوز العديد من المشاكل التي واجهتها منذ إجراءها للعملية الجراحية الأخيرة.

وبالرغم من انخراط الممثلة بوحمالة في تعاضدية الفنانين وتسديد واجبتها السنوية، إلا أنها لم تستفد شيئا منها، خاصة خلال الفترة الصعبة التي عاشتها، إذ أجرت عملية جراحية على مستوى عضلة القلب بقيمة 14 مليون سنتيم.

يشار إلى أن بوحمالة عانت منأزمة صحية صعبة جراء إصابتها في بلاطو تصوير مسلسل “سولو دموعي”،  حيث أكدت في تصريح سابق لموقعنا، أن الشركة المنتجة للعمل لم تفي بوعدها وتهربت من تسديد مصاريف علاجها بالمصحة التي كانت ترقد فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.