بحضور النائب البرلماني مصطفى توتو حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الإقليمي بمدينة جرادة تحت شعار ” الطريق الى 4 مارس “

ابراهيم شيخام

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة جرادة مساء يوم الاحد 23 يناير الجاري مؤتمره الإقليمي تحت شعار: “الطريق إلى 4 مارس”، برئاسة المنسق الجهوي و الاقليمي للحزب وبحضور عضو المكتب السياسي محمد الصديقي وزير الفلاحة والسيد مصطفى توتو النائب البرلماني عن إقليم جرادة.

كما تميز هذا اللقاء التنظيمي الذي نظم في احترام تام للتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات الحكومية، كما تقدم السيد المنسق الإقليمي للحزب عرضا بخصوص نتائج الحزب على مستوى الاقليم والجهة ككل وما حققه من أرقام غير مسبوقة بوأت الحزب الرتبة الأولى وطنيا.

بالمناسبة وفي كلمته اعلن السيد النائب البرلماني مصطفى توتو على ضرورة استمرار العمل الميداني والتواصلي مع الساكنة ودعا جميع المناضلين الى الاشتغال بروح الفريق والايمان بالتنظيم الحزبي الضامن للاستمرارية.

كما قال النائب البرلماني أن الحزب جاء ليؤكد استمرارية العمل الجاد والمسؤول من خلال إعادة الهياكل التنظيمية حتى يتمكن من مسايرة المتغيرات السياسية والمساهمة في الوفاء بالتزامات الحزب تجاه المواطنات والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.