الإصابات تشغل بال خاليلوزيتش قبل مباراة غانا

المواطن24

أصبحت الإصابات تشغل بال مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، قبل مباراة الأسود أمام غانا يوم الإثنين العاشر من يناير الجاري، في افتتاح مبارياتهم في كأس الأمم الإفريقية الذي سينطلق غدا الأحد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة يوسف النصيري في المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي أمام غانا، جراء عدم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشكل كلي.

ولا يزال النصيري يعاني بدنيا بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها، وأبعدته عن مباريات فريقه إشبيلية الإسباني الأخيرة.

ويعول خاليلوزيتش كثيرا على يوسف النصيري في مثل هذه المباريات، نظرا لتجربته الكبيرة في الأدغال الإفريقية، علما أنه يشارك في كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

وانضم إلياس الشاعر لزميله النصيري، بعدما لم يكن مرتاحا في آخر خصة تدريبية خاضتها العناصر الوطنية، حيث اشتكى من بعض الانزعاجات ولم يكمل التداريب رفقة المجموعة.

ويعتبر الشاعر من الركائز الأساسية في خط وسط المنتخب منذ قدومه إليه؛ حيث برز بشكل جيد في تصفيات كأس العالم قطر 2022 الأخيرة.

ويتوقع ألا يغامر خاليلوزيتش بإلياس الشاعر في مباراة غانا، تجنبا لأية مضاعفات قد يتعرض إليها اللاعب عند مشاركته، في انتظار التشكيل الرسمي الذي سيعتمد عليه وحيد، في مباراته الأولى مع الأسود في كأس الأمم الإفريقية.

ومن المرجح أيضا أن يغيب بدر بانون عن مباراة غانا لعدم جاهزيته، كونه آخر اللاعبين الملتحقين بالمجموعة، بعد تعافيه من فيروس كورونا وقضائه حجرا صحيا، أبعده عن التداريب مع العناصر الوطنية.

وسيكون خاليلوزيتش مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة التي ستكون قادرة على تحقيق النقاط الثلاث، في المباراة التي سيخوضها المنتخب المغربي أمام نظيره الغاني، يوم الإثنين العاشر من يناير الجاري، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.