5 لاعبين بزغ نجمهم في 2021 مرشحون جدد للكرة الذهبية

نادية فضيل

شهد عام 2021 بزوغ نجم العديد من لاعبي كرة القدم حول العالم، حتى رشحهم البعض للتنافس على جائزة الكرة الذهبية في السنوات المقبلة.

ساحة كرة القدم العالمية تحفل حاليا بالعديد من اللاعبين المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية بعد انتهاء حقبة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وأبرزهم النجمان الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند.

عام 2021 شهد ميلاد نجوم جدد، باتوا مرشحين للحصول على الكرة الذهبية في المستقبل، ولو أن بعضهم كان موجودا بالفعل في السنوات الماضية، لكنه لم يكن أبدا مرشحا للجائزة.

فينيسيوس جونيور

البداية كانت من البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، الذي بزغ نجمه بشكل كبير في عام 2021، وتحديدا في النصف الثاني منه.

صاحب الـ21 عاما انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادما من فلامنجو البرازيلي، وعلى الرغم من قدرته الكبيرة على المراوغة، إلا أنه كان يفتقد للعديد من المهارات الأخرى، وفي مقدمتها تسجيل الأهداف، خاصة في ظل الفرص السهلة التي كان يهدرها.

ولم يتغير هذا الأمر كثيرا في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث فشل الجناح البرازيلي في تسجيل عدد كبير من الأهداف، غير أن هذا الأمر تغير تماما مع وصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى مقعد المدير الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.