كأس العرب:المنتخب المغربي يفتتح حملة الدفاع عن لقبه بانتصار عريض على فلسطين

وليد زهيري-متدرب

تمكن المنتخب الوطني المغربي الرديف، عشية اليوم الأربعاء، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب منتخب فلسطين، بواقع أربعة أهداف دون مقابل، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب الجنوب، بمدينة الوكرة القطرية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

ودخل المنتخب الوطني في أجواء المقابلة دون مقدمات، حيث خلق مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل، أمام انكماش دفاعي فلسطيني، قبل أن يفتتح محمد الناهيري باب التسجيل، في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، من تسديدة صاروخية غالطت الحارس قدور، لينتهي الشوط الأول بتفوق أبناء الحسين عموتة، بهدف دون مقابل.

ودخل المنتخب الوطني المغربي بنفس الروح خلال شوط المقابلة الثاني، حيث تمكن من إضافة ثاني الأهداف، في الدقيقة 56، عن طريق عبد الإله حافيظي، بعد عرضية مليمترية من محمد الشيبي.

وعاد عبد الإله حفيظي مرة أخرى لإضافة الهدف الثالث، بعد تمريرة من وليد الكرتي، استلمها وتلاعب بدفاع منتخب فلسطين، قبل أن يضعها بهدوء، في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس قدور، قبل أن يختتم بدر بانون رباعية المنتخب، من نقطة الجزاء، في الدقيقة 87 لتنتهي المقابلة بفوز أسود عموتة برباعية نظيفة وبفوزه اليوم ارتقى المنتخب الوطني المغربي لصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، في انتظار المقابلة الثانية عن نفس المجموعة، التي ستجمع المنتخب السعودي بنظيره الأردني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.