هل يستجيب رئيس المجلس الجماعي لاستغاثة ساكن ة الدراركة؟؟

المواطن24

بعثت ساكنة مدينة الدراركة وهيئاتها المدنية برسالة مفتوحة إلى رئيس المجلس الجماعي للمنطقة، ملتمسة منه التخفيف من معاناة المواطن البسيط وأعباء الفقر التي يعانيها.

ووفقا لذات الرسالة التي تحمل تاريخ 30 نونبر 2021، فإن الساكنة توسمت خيرا في الرئيس الجديد للمجلس الجماعي للدراركة بعد الإعلان عن نتائج انتخابات 8 شتنبر، آملة منه النهوض بأوضاع الجماعة وتحسين أحوالها.

وأكدت ذات المراسلة، أن “المنتخبين السابقين بالمجلس الجماعي لم يتركوا غير الأرصفة المحفورة والكلاب المسعورة والأزقة المتسخة والفوضى العارمة في تدبير الشأن المحلي للجماعة”.

ونددت الساكنة بـ “تضخم ثروات ناهبي أموال المواطن المغلوب على أمره بالدراركة، مقابل تفقير هذا الأخير وجعله يرزح تحت وطأة الفقر والمعاناة”.

وشدد المواطنون في رسالتهم على ثقل المسؤولية الملقاة على عاتق رئيس المجلس الجماعي للدراركة، والذي منحت له الثقة بعد سحبها من سلفه عبر صناديق الاقتراع، على أمل عدم تكرار نفس الأخطاء.

والتمست الساكنة من رئيس المجلس القيام بجولة تفقدية لأحياء الدراركة ودواويرها، للوقوف على معاناة المواطن البسيط والعمل على تخفيف عبء الفقر عليه، وتمكينه من الخدمات الصحية والاجتماعية التي تكفلها له حقوقه الدستورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.