لارام” تُبرمج 18 رحلة لإجلاء المغاربة العالقين بالخارج‎‎‪

المواطن24

برمجت شركة الخطوط الملكية المغربية 18 رحلة جديدة من أجل إجلاء العالقين بالخارج في الأيام المقبلة، انطلاقاً من مدن لشبونة ودبي وإسطنبول، في اتجاه مطارات فاس ومراكش والدار البيضاء وطنجة وأكادير.

وحسب مصادر من داخل شركة “لارام” فإن تذاكر السفر متاحة حالياً في جميع نقاط البيع، على أساس أن جدول الرحلات المبرمجة يمكن أن تطرأ عليه تعديلات مستقبلية حسب التراخيص الاستثنائية؛ وبالتالي فإن رحلات إعادة المغاربة العالقين من مطار لشبونة في اتجاه الدار البيضاء بُرمجت طيلة أيام الخميس (16 دجنبر) والسبت (18 دجنبر) والأربعاء (22 دجنبر)؛ فيما ستنطلق الرحلات المتجهة من لشبونة نحو فاس بدءاً من الجمعة والأحد المقبلين.

وبالنسبة إلى رحلات الإجلاء المنطلقة من لشبونة صوب مراكش فقد حُدد لها يوما السبت (18 دجنبر) والأحد (19 دجنبر).أما الرحلات المتوجهة من لشبونة نحو طنجة فستنطلق غدا الجمعة، وتمتد إلى غاية الأحد المقبل. وفي ما يخص أكادير، ستنطلق رحلات الإجلاء من لشبونة السبت المقبل، وتتجدد يوم الأحد القادم.

وبخصوص رحلات إجلاء المغاربة العالقين في تركيا، ستنطلق الرحلة الأولى المتجهة إلى مطار الدار البيضاء الدولي اليوم الخميس، وتتجدد غدا الجمعة، وكذلك الأربعاء المقبل.بينما برمجت الشركة رحلة وحيدة إلى مطار طنجة غدا الجمعة، والشأن نفسه بالنسبة لمراكش التي حددت رحلتها يوم السبت المقبل.

وبشأن الرحلات المبرمجة من مدينة دبي الإماراتية صوب فاس فقد حددت لها شركة الخطوط الملكية المغربية يوم السبت المقبل لنقل العالقين، في حين ستنطلق الطائرة المتوجهة إلى مطار أكادير يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.