حاليلوزيتش يتحدث عن المغربي بوفال ويقدم له هذه النصيحة

نادية لخضر

تطور المردود الفني والبدني للاعب المغربي سفيان بوفال كثيرا هذا الموسم، بعدما تألقه في الدوري الفرنسي لكرة القدم رفقة ناديه أنجيه، حيث سجل لحد اللحظة، 5 أهداف وكان وراء 4 تمريرات حاسمة، جعلته من المحترفين المغاربة بأوروبا، المرشحين لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون مطلع السنة المقبلة.
ونوّه المدير الفني لـ”أسود الأطلس” البوسني وحيد حاليلوزيتش، بمؤهلات اللاعب بوفال صاحب (28 سنة) في حديثه لصحيفة “لوبارزيان” الفرنسية قائلا: “أنا سعيد من أجله، في فترة سابقة لم أقم باستدعائه ما بين نوفمبر 2019 وسبتمبر 2021، لكن بعد انتقاله إلى صفوف نادي أنجيه، كان يعرف أنها الفرصة الأخيرة بالنسبة له من أجل النجاح، كانت لي محادثات صادقة معه، قد تكون مزعجة بالنسبة له، لكنه فهم جيدا في نهاية الأمر”.

وتابع حاليلوزيتش “داخل المنتخب المغربي، لا يمكن له أن يضيع 20 أو 25 كرة في مباراة واحدة، أطلب منه أن يلعب بشكل واقعي، لا يمكنه أن يقوم بالمراوغات فقط، هو يحب أن يظهر مؤهلاته الفنية، لكن يجب عليه أن يقوم بالتمرير لباقي زملائه أيضا”.
وأضاف ربان المنتخب المغربي “بإمكانه أن يكون ناجعا، لأن أهم شيء بالنسبة للاعب مهاجم، هو عدد الأهداف التي يسجلها، وكيفية المساعدة في تسجيل الأهداف، وهذا شيء مهم أيضا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.