جديد قضية الشخص الذي طعن 4 تلاميذ كانوا في طريقهم إلى المدرسة

حسن لشهب

تفاصيل جديدة في قضية الشخص الهائج الذي طعن صبيحة اليوم الأربعاء 15 دجنبر الجاري، أربعة تلاميذ عندما كانوا في طريقهم إلى المدرسة بمنطقة أولاد سعيد بالحوازة بسطات.

وحسب تصريحات آباء وأولياء التلاميذ، فإن “الشخص المذكور حضر  اليوم إلى محيط المؤسسة التعليمية وقام بإشهار منجل في وجه التلاميذ، ووجه طعنات غادرة لأربعة منهم، ولولا فرار باقي التلاميذ الذين كانوا متواجدين هناك لوقعت  الكارثة”.

وأضاف بعض أولياء الأمور أن “الشخص المذكور لا يعاني من أي مرض أو اختلال عقلي، مؤكدين أنه في كامل قواه العقلية ولا أحد يعلم سبب إقدامه على الاعتداء على أطفال أبرياء”.

وفي مقابل ذلك، أكدت مصادر محلية بمنطقة أولاد سعيد أن المتهم الذي تم توقيفه على خلفية الهجوم المذكور قام قبل ثلاثة أيام بطعن ثلاثة أشخاص بنفس الدوار.

وأضافت ذات المصادر أن هذا الشخص “حاول أيضا اغتصاب طفلة قاصر بعد أن قام بتوجيه ضربات لجدها على مستوى اليد”.

وأكدت إفادات ساكنة المنطقة أن “المتهم من ذوي السوابق القضائية، وكان يثير حالة من الرعب والخوف في صفوف جيرانه وكافة قاطني الدوار المذكور”.

وتجدر الإشارة إلى أن التلاميذ الذين تعرضوا للهجوم من طرف الموقوف يرقدون بمستشفى الحسن الثاني بسطات، حيث زارهم عامل الإقليم ومسؤولو المديرية الإقليمية للتعليم بسطات وقائد الدرك الملكي بمركز أولاد سعيد، للاطمئنان عليهم و الوقوف على تطورات وضعهم الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.