تطورات جديدة في قضية اغتصاب فتاة داخل مركز لتعلم اللغات

المواطن24

كشف مصدر مطلع ، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، أعطى تعليماته من أجل إيداع صاحب مركز لتعلم اللغات بالعرائش، السجن المحلي بطنجة، إثر تورطه في قضية اغتصاب فتاة.

وقال محمد بلمهيدي، رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، إنه تم تحديد جلسة أخرى منتصف هذا الشهر لاستكمال التحقيق في واقعة اغتصاب شابة داخل أحد مراكز تعلم اللغات وتقديم الدعم بمدينة العرائش.

وتعود أطوار القضية حسب ما جاء في طلب المؤازرة الذي توصلت به الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، إلى بداية شهر نونبر حيث أقدم رب العمل على استدراج شابة تعمل معه بنفس المركز إلى غرفة بنفس المكان وقام بالاعتداء عليها جنسيا واغتصابها بالعنف رغم مقاومتها له .

وقال بلمهيدي، إن الضحية وهي تحكي أطوار الواقعة المؤلمة التي تسببت لها في أزمة نفسية حادة، تقدمت بشكاية للشرطة حيث تم الاستماع إليها في محضر رسمي والانتقال إلى مكان وقوع الجريمة وإحضار المشتكى به والتحقيق معه حول المنسوب إليه وهو الأمر الذي أنكره هذا الأخير جملة وتفصيلا .

يوم الاثنين الماضي تم تقديم الضحية والمشتبه فيه أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة الذي استمع للضحية والمشتكى به وأحالهما على قاضي التحقيق بنفس المحكمة الذي أمر بإيداع المشتبه فيه السجن المحلي بطنجة وتحديد جلسة أخرى للتحقيق منتصف هذا الشهر .

وتتابع الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب بكل أسف تنامي ظاهرة الاغتصاب بالعنف في حق النساء والأطفال وتطالب بتشديد العقوبات في حق كل من تبث في حقه ارتكاب مثل هذه الأفعال الجرمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.