أولمبيك خريبكة ينتشي بتعادله أمام المغرب الفاسي

إدريس سحنون

تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه فريق المغرب الفاسي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال 13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

واعتبر فريق أولمبيك خريبكة هذا التعادل شبه انتصار ولو أن أطوار المباراة دارت بعقر داره لأن الخصم كان شرسا، أربكه وكسر محاولاته القليلة التي أتيحت له والتي طبعها التسرع وقلة التركيز.

وكاد الفريق الضيف يحسم المباراة في الجولة الأولى لولا إضاعة مهاجميه فرصا حقيقية للتهديف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين..

ومع بداية الجولة الثانية وخاصة بعد طرد الحكم لزين الدين الدراك في الدقيقة 52 بسط الضيوف سيطرتهم المطلقة على الأولمبيك الخريبكي واكتفى هذا الأخير بالدفاع عن مرماه ضد خصم مندفع ،متراص الصفوف ،يتمتع بلياقة بدنية منحته الأفضلية ووحده الحظ لعب لصالح المحليين الذين عبروا عن فرحتهم بتلكؤهم وقتلهم للدقائق الأخيرة من عمر المباراة حرصا على اقتسام التعادل مع خصم عنيد.

وبهذا التعادل يرفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 15 نقطة، جمعها، من 3 انتصارات و6 تعادلات، مع تلقيه 4 هزائم.

وفي الدورة المقبلة سيواجه مضيفه فريق أولمبيك آسفي ولعله سيحرص على العودة بتعادل آخر إذ يبدو أن طعم الانتصار سيغيب عنه في ظل الوضعية المزرية التي يعيشها على مستوى التدبير والتسيير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.