أب يفتض بكارة ابنته القاصر وينقل إليها أمراضا جنسية خطيرة بآسفي

المواطن24

إعتقلت المصالح الأمنية بمنطقة سبت جزولة، التابعة لمدينة آسفي ،أب تورط في هتك عرض ابنته القاصر، حسب ما ذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار يوم الجمعة، 12 دجنبر.

وأقر الأب المزداد سنة 1977 باغتصاب ابنته البالغة من العمر 15 سنة، ، ما نتج عنه افتضاض بكارتها ونقل عدوى أمراض جنسية تطلب خضوعها للعلاح الطبي الفوري. وتفجرت القضية يوم الأربعاء الماضي، بعد العثور عليها مشردة في شوارع آسفي، لتؤكد عقب استفسارها من لدن المارة أنها خادمة بيوت، وأن العائلة التي كانت تشتغل عندها سافرت إلى فرنسا وتركتها في الشارع، لتكشف الفتاة في رواية أخرى للدرك الملكي بعد دخول المركز المغربي لحقوق الانسان على الخط، أنها فرت من بيت والدها، وإن أمها مطلقة، مضيفة أن والدها اغتصبها وافتض بكارتها، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج، مما دفعها إلى الفرار إلى الشارع.

وتم إخضاع الفتاة القاصر للخبرة الطبية التي أظهرت أنها تعرضت للاغتصاب، ولممارسات عنيفة، وأنها تعاني أمراضا جنسية خطيرة، تستدعي إخضاعها للعلاج الفوري، ما دفع عناصر الدرك إلى التنسيق مع درك سبت جزولة لاعتقال الأب،الذي أقر بتفاصيل جريمته، كما أكدت شهادة طبية أخرى أنه يعاني الأمراض الجنسية نفسها، وأن علاقته الجنسية بابنته تسببت في نقل العدوى إليها.

وسيتم تقديم المتهم نهار اليوم أمام وكيل الملك، في حالة اعتقال، فيما نقلت القاصر إلى المستشفى للعلاج، قبل إحالتها على مركز للرعاية الاجتماعية، لعدم رغبتها في العيش مع والدتها المطلقة التي تخلت عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.