15 سنة لسيدة اختطفت زوجها وعرضته لاعتداء شنيع

المواطن24

قضت محكمة جنايات الإسكندرية في مصر، بالسجن 15 عاما لربة منزل متهمة بخطف زوجها السابق وتعريضه لاعتداء شنيع.

وإلى جانب ذلك، قضت ذات المحكمة بإدانة مزارع وتباع بنفس العقوبة الحبسية، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، لمشاركتهم في خطف طليق المتهمة الرئيسية وتعذيبه.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى تلقي قسم الشرطة بلاغا من موظف يدعى “أ.أ.ص” يتهم فيها طليقته واثنين آخرين بخطفه والاعتداء عليه وسرقته وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصوير فيديوهات خادشة له.

ووفقا للتحريات المنجزة في هذا الصدد، ثبت أن المتهمة الرئيسية استدرجت طليقها إلى محل سكنها بدعوى مناقشة بعض الأمور معه، إلا أنه فوجئ عقب وصوله بتواجد شخصين آخرين في منزلها، حيث قاموا بالاعتداء عليه وتقييده بحبل ووضعه داخل سيارة والتوجه به إلى مكان نائي.

وتعرض المشتكي أثناء اختطافه لاعتداء جسدي وجنسي، كما تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض فضلا عن سرقة هاتفه المحمول وحافظة نقوده وكارت فيزا وساعة يده وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة وشيكات.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد هدد المتهمون المشتكي بنشر فيديو مخل له على مواقع التواصل الاجتماعي في حال قام بالإبلاغ عن الاعتداء الفظيع الذي تعرض له.

ولكن رغم التهديدات التي تلقاها، رفع المعتدى عليه شكاية لدى شرطة الدخيلة التي ألقت القبض على المتهمين ومن تم أحالتهم على النيابة وعلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.