وفاة مريض ظلت عائلته تطلب النجدة من سيارة إسعاف الجماعة المحلية بدون جدوى.

لحسن كوجلي

توفي قبل قليل المرحوم م.ع. سبعيني العمر، من دوار اولاد عطو العليا جماعة سيدي حمادي اقليم الفقيه بن صالح بالمستشفى الجهوي بني ملال متأثرا بهبوط سكري حاد.

وحسب اتصالات متطابقة، ان عائلة الهالك ظلت منذ صباح اليوم تتصل بالمسؤول عن تسيير سيارة إسعاف جماعة سيدي حمادي من اجل انقاذ والدها لكن بدون جدوى، والى ان تضاعف حاله، قامت بكراء سيارة إسعاف من بني ملال، حيث وصل متأخرا الى ما بعد وقت العصر، ولم تنفع معه المحاولات الطبية المبذولة، ليلفظ أنفاسه اخيرا وتزهق روح زهرة رجل قد يكون راح ضحية حسابات سياسية فارغة.

وحسب مصدر ان سلطات بني موسى عالمة بعدة شكايات توصلت بها نظير ما يقترف في حق ساكنة اولاد عطو العليا من هكذا نوع من سوء المعاملات خلال مرات فائتة، وهي مجبرة بعد ضياع رجل، فتح تحقيق في موضوع التلاعبات بأليات جماعة سيدي حمادي تجاه دوار اولاد عطو العليا ، والدفع بمن يسعى لاقصاء هذه الساكنة من الاستفادة من جود الدولة لاظهار توبته وعدم تكرار خطاياه.

وبمناسبة هذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة الجريدة بأحر التعازي وصادق المواساة الى كل عائلة المرحوم وانزل عليها جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.