عامل إقليم خريبكة يدشن ملاعب القرب بمدينة وادي زم

وليد كاليش

أشرف عبد الحميد شنوري عامل اقليم خريبكة زوال اليوم الأربعاء 10 نونبر 2021 ، مرفوقا برجال السلطة المحلية ، المنتخبين عن المجلس الجماعي لوادي زم ، رؤساء المصالح الخارجية، الجمعيات الرياضية ووسائل الاعلام على حفل افتتاح مجموعة من ملاعب القرب لكرة القدم بمدينة وادي زم الشهيدة.

Ouvrir la photo

وبهذه المناسبة فإن هذه المشاريع الرياضية تدخل في اطار ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع وزارة الشبيبة و الرياضة وجماعة وادي زم، و تستهدف خلق فضاءات رياضية مناسبة بإمكانها المساعدة على صقل مواهب الشباب وتطوير قدراتهم في المجال الرياضي.

Ouvrir la photo

وخلال هذه المناسبة أقدم العامل رفقة الوفد المرافق له ،على توزيع مجموعة من البدلات الرياضية الخاصة بكرة القدم ،على مجموعة من الجمعيات والنوادي الرياضية المحلية التي تعتني بالتأطير والتدريب ، وذلك بغية تشجيعهم وتربيتهم على الممارسة الرياضية، لما لها من تأثير إيجابي و فوائد جمة عليهم خاصة من حيث تنمية أنشطتهم الجسمانية و المهارات الاجتماعية و غيرها.

Ouvrir la photo

 هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف مريدي الملاعب ومدربيهم ،حيث عبروا عن شكرهم وامتنانهم  للعامل، وباشا المدينة و رئيس المجلس الجماعي على ما يقدموه لقطاع الرياضة عامة و للشباب والاطفال خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.